معلومات عنا

اليوم هناك برامج تربية الخيول العربية على المدى الطويل أقل وأقل, لكن الكونغرس مزرعة عرب الأصدقاء سالزبوري في وستمنستر, ماريلاند, واحد هو أن لا يزال مستشريا. وقال "عندما خرجت من الجامعة وانتقل إلى ولاية ماريلاند, التقيت لاري وشيري كرو, الذي كان له الفحل العربي وعدد قليل من عرب الأخرى,"يقول الأصدقاء. "والآن بعد أن كنت فعلت مع المدرسة, أردت أن نعود إلى الخيول. وضعوني في اتصال مع جيم هدسون الذي هو في جورج تاون, ديلاوير. أنا وزوجتي اشترت ASA حير عني (ارتفاع الصوفي س الايولية دارشان) منه. وكان ذلك في 1996. نحن ولدت لها لاري والفحل شيري VA نديم (الامبراطوري Imdal س H انساتا فيكتوريا) وكان أول مهرا لدينا في عام 1997. "

مثل كثير من الناس, قررت الأصدقاء لأنه منذ كان لديه فرس يجب عليه شراء الفحل. ما يجعل قصة هذه المزرعة فريدة من نوعها هو أن الفحل اختار شكلت الأساس لبرنامج التربية له. سبعة عشر عاما في وقت لاحق يرتد NA (Padrons النفس س بنت Forteyna), في العشرين من العمر, لا يزال الأبوة المهرات جميلة ذات جودة الرسن الذين يذهبون على أن يكون ناجحة مهن الأداء. "بعد طلاقي في 2000, قررت أن تفعل أكثر من إظهار تربية. شغفي الحقيقية هي تربية. وبتفتيشه اللاحق لفحل دفعتني إلى يرتد. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة معه. وهو العشرين هذا العام,"يقول الأصدقاء. وقال "عندما اشتريت يرتد في 2000 في وقت متأخر من العمر اثنين واحد, كان قد تم بالفعل العشرة في الرسن في سكوتسديل وأعلى ثمانية في باكاي, وكذلك بطل الاحتياطي في عرضين الإقليمية. أظهرت جريج Gallun له عندما كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات إلى العشرة في 2001 الامريكى. الطبقة الوطنية المنفعة في المستقبل كولت. هذا هو حقا حيث بدأ هذا الجنون ".

ولدت يرتد NA مايك نيكولز, الذين اشتروا السد له في رحلة الى كاليفورنيا. وقال "عندما قرر مايك نيكولز أن نعود إلى الأعمال تربية الخيول العربية في 1995, هو وأنا أخذت في رحلة إلى كاليفورنيا,"يقول مايك مدرب منذ فترة طويلة ماري تروبريدج. "ومن خلال O.J. محاكمة سيمبسون. وكانت زوجته ديان سوير هناك مقابلة O.J. والمحامين. ذهبنا إلى عدة مزارع بما في ذلك شيلا فاريان وكوري سولتو ل. قبل مغادرتنا لوس انجليس, وقال ديان لي, "من فضلك لا تدع له شراء بعد الآن الخيول". وبطبيعة الحال لم يكن لديك أي سيطرة على أن! رأى مايك بنت Forteyna في لكوري واقتيد الى حد بعيد من قبلها. التفت إلي وقال:, "أنا فقط يجب أن يكون لها". وبناء على اقتراح شيلا, مايك ولدت بنت Forteyna إلى Padrons النفس. كان مهرا الناتجة يرتد NA ".

مع العلم انه في حاجة الأفراس التي من شأنها أن تكمل له الفحل الجديد, اشترى الأصدقاء لفرس انه يعتقد ان تكون مثالية, شهرة الحرية (شهرة VF س للأبد كريستال). "وقالت إنها لا تزال على قيد الحياة اليوم وهو فرس الأساس من بلدي القطيع,"يقول الأصدقاء.

"الحرية رانج CFA (يرتد NA س الحرية شهرة), وهو مع دايل براون, هي نتيجة ذلك عبر. وأنا تربية أخته الكامل, الحرية بيل CFA, وهو بطل الرسن الإقليمي. ابنها الثورة CFA (by *Baahir El Marwan) أربع سنوات من العمر وفي التدريب مع دايل انه سوف يتم عرضها هذا العام في المتعة الغربي الحصان صغار. عندما ولدت الثورة, لم أكن أتوقع الحصول على الحصان الغربي, ولكن هذا ما حصلت عليه. وانه لأمر رائع ".

واحدة من الخصائص التي تحدد نجاح بصرف النظر مربي الخيول العربية هي قدرتها على إجراء تقييم موضوعي أسهمها. "أنا واقعي عن الخيول بلدي,"يقول الأصدقاء. وقال "لدي للتفكير في ما سوف تكون جيدة في وأين يكمن مواهبهم. لديهم لتناسب السوق في مكان ما. هذا ما كنت أفكر عندما كنت أول ننظر إلى مهرا. إذا كنت يمكن أن ننظر في حيواناتك بموضوعية, يمكنك الحصول على مكان ما. "يجب أن يكون الخيول الكونغرس مزرعة العربي الجميل الرسن مع القدرة الرياضية التي من شأنها أن تؤدي إلى مهنة الأداء. "أحاول أن إنتاج الخيول جميلة الذي يمكن أن تكون ناجحة في الرسن ثم التفوق في متعة الغربي,"تواصل الأصدقاء. "أنا من محبي متعة الغربي. التي يحتاجونها لتكون الخيول جميلة كبيرة الذين لديهم أيضا العقل والحركة من أجل الأداء - الغربي خصوصا ".

"لقد عرفت الأصدقاء لفترة طويلة, بعد أن أظهرت ضده لسنوات عديدة,"ويقول تيد كارسون. "منذ عدة سنوات وقال انه جاء لي وقال إنه يود لي أن أقدم المتنافسين الوطنية. لقد نجحت معا, الفوز الأعلى عشرات ودائما الاقتراب من الحصول على الجائزة الكبرى, ولكن البطولة الوطنية الأولى بالنسبة لنا جاء العام الماضي مع تاون حلية CFA (يرتد NA س تاون الكنز), الذي فاز بطل وطني نصف العرب المنفعة في المستقبل المهرة. كنت قد أقول له إن كنا أوقات متقاربة يكفي أن يوم واحد سرعان ما سوف تحصل على رابية. انه تم تربية الخيول والقيام بذلك لفترة طويلة, حيث كان كبيرا بالنسبة له للحصول على تلك البطولة الوطنية الأولى. عليك أن تكون سعيدا لمن قد علقت في هناك طالما الأصدقاء. والأصدقاء ونتج عن الخيول بعد أن بينت له ". ويضيف الأصدقاء, وقال "لدي عدد من الأعلى عشرات, ولكن هذا هو أول بطل وطني. كنت متحمسا جدا حول هذا الفوز. وذهب شقيقتها الثالث في فئة الحيوان الصغير المهرة في الرعايا ".

وتمشيا مع اعتقاده بأن الخيول انه يولد يجب أن يكون أيضا مهن الأداء, رفيق له ارتباط ناجحة مع المدرب الغربي دايل براون. "أنا في ولاية ماريلاند وليس هناك العديد من المدربين الغربي بالقرب مني,"يقول الأصدقاء. "لبضعة سنوات سألت من حولي عن المدربين الغربي. سمعت شيئا سوى الأشياء الجيدة حول دايل. اقتربت منه سنة واحدة على مواطنين لأنني كنت أعرف أن الحرية رانج CFA, الذي كان عمره عامين في الوقت, كان على وشك أن الحصان الغربي جيد. شعرت أنه كان العقل لذلك, الألعاب الرياضية ووجه جميل. وبالتالي, بعدنا. مواطنون من تلك السنة, لقد بعثت له وصولا الى مكان دايل في جورجيا لكسر ".

دايل يستشهد الأصدقاء باعتبارها واحدة من أفضل أصحاب انه من أي وقت مضى القيام به تجارية مع. "لقد كان الأصدقاء أبدا إلى مزرعتي, ولم أكن أبدا إلى مكانه,"يقول دايل. "أراه في المعرض مرة واحدة في حين. انه يرسل لي الصور وأشرطة الفيديو خيله, ونقرر ما سوف ترسل بناء على ذلك. وأنا أقدر حقيقة أنه يهتم دائما مع طول العمر الحصان, لذلك فهو يتيح لي أن أغتنم وقتي. وقال انه يفضل أن لا يدفع لهم من الصعب جدا أو الذهاب بسرعة كبيرة. يريد لهم أن يذهبوا في وتيرتها. "الأصدقاء يضيف, "I محاولة للحفاظ على حصان أو اثنين مع دايل في كل وقت. بعض هناك لمجرد الخروج وبيع, وفي نهاية المطاف أن تظهر بعض تحت السرج دايل ".

نجاح الأصدقاء في تربية والاداء هو انعكاس لرؤية واستراتيجية واضحة. "وقد برزت الأصدقاء خارج النظام الذي يعمل لديه,"ويقول تيد. "وتظهر الخيول له من قبل فيليب وولف ثم هم الذين سوف تذهب إلى مواطني تأتي لي. عندما يتم القيام به مع مهن الرسن على انه يرسل لهم دايل براون ".

الأصدقاء يولد هذا النوع من الحصان الذي بنيت للقيام بهذه المهمة - وبهذه الطريقة, أنها تجعل المهمة أسهل دايل. "لقد كان كل من الحصول على يرتد وgrandget,"يقول دايل. "البالغ من العمر أربع سنوات ولدي, ثورة CFA, غير التي كتبها * Baahir شركة مروان ومن ابنة يرتد NA. لقد كان كل شيء جيد, المحرك الناعمة. أحب أن أنها مبنية بقوة والثقيلة الجوفاء وضعت معا بشكل جيد. الثورة هو وسيم جدا, مع الألغاد كبيرة, و'الغياب' الرقبة والعجيزة العظيم. تم بناء وجولة وراء مع العراقيب له مجموعة جيدة تحت قيادته. الشيء الذي يساعدني أكثر من أي شيء آخر هو انخفاض مجموعة العراقيب. عندما المدافع الخلفيتين طويلة, أنه يفرض الخيول للذهاب إلى أسفل. يرتد بنيت بشكل جيد وراء والذي ينعكس في ذريته. أنهم جميعا سوف تكون قادرة على القيام بشيء ما ".

استراتيجية التسويق الأصدقاء لهي بسيطة. وعملت له. "لا يهم ماذا, هناك دائما سوق جيدة الحصان الأداء القوي,"يقول الأصدقاء. "أنا لا أعتقد أن هناك العديد من الناس الذين يبحثون عن الحصان الذي لا يمكن الا الرسن اليوم. وقد تحول السوق نحو مزيد من الخيول التي يمكن للناس أن تركب والمتعة مع. أتلقى مكالمات للخيول ركوب الصلبة جيدة في كل وقت. هناك بالتأكيد سوق للخيول الجودة. انها اصعب مما كان عليه أن يكون بيعها وكان لديك للعمل في ذلك. ذلك هو المفتاح لديها مخزون جيد الصلبة التي يريدها الشعب. يجب وضع المال في الحصول عليها مدربين حتى يتسنى لهم بيع. وأنا أعلم أنني لو التركيز على إنتاج نوعية أفضل الخيول, انا ذاهب الى وجود سوق للهم. وسأعمل جاهدا لتحسين نوعية بلادي كل عام. لدي سبعة المهرات القادمة 2018, والتي سوف يكون لي أكبر محصول مهرا من أي وقت مضى. وعادة ما يكون 3-4 المهرات في السنة, لكن في العام الماضي كل فرس أنا ولدت حصلت في مهرا. الحرية حسناء

CFA في مهرا لمن أي وقت مضى بعد NA وفيتوريو TO. ملكة جمال Pryme تيمي CFA سوف يكون لها مهرا من تروساردي وExxalt. ابنتي Stival سيكون لها مهرا الكبرى Commandd. سوف يكون هناك اثنين من المهرات بوميرانج: واحد أخ الكامل إلى Miss Pryme الزعتر CFA وغيرها من فرس أسود المصري على التوالي ".

على الرغم من أن الصديق هو اتفاق السلام الشامل مع المحاسبة التجارية الناجحة, فهو جدا التدريب العملي على المالك. "I إطعام كل صباح في 4:00 صباحا. قبل أن أذهب إلى العمل. لدي الناس الذين يتولون رعاية الخيول خلال النهار. أنها تجلب لهم في والقيام التغذية بعد الظهر. عندما اصل للمنزل, I التجول والقيام فحص الليل على الجميع. وأفعل كل ولادة المهرة. عندما يبدأ الشهر المقبل, سوف أكون خارج في الحظيرة حتى الذي يعرف متى مع الأفراس. لأنني محاسب, أحصل على الصفر النوم في فبراير ومارس - ولادة المهرة وموسم الضرائب التداخل. أنا محظوظ أن والدتي تعيش في البيت المجاور، وأنها تساعد لي مع ولادة المهرة. نحن يتناوبون لذلك نحن على الأقل الحصول على قيلولة صغيرة ".

ولا أحد يحب الأفراس على أكثر من الأصدقاء. وقال "لدي الميدانية الخمسة فدان في الجزء الخلفي لالأفراس متقاعد," هو يقول. "ابنتان شهرة VF وابنة Padrons النفس تعيش هناك. هم يحب حياتي. مؤسستي فرس الحرية شهرة هو ستة وعشرين عاما. وقالت إنها تعمل مثل انها اثنين. انه يعطيني الكثير من الارتياح مع العلم أنها تمت زيارتها مثل حياة صحية طويلة. وكانت قد أنتجت بعض المهرات الجميلة ".

تربية الخيول العربية الأصيلة كبيرة من العاطفة الأصدقاء سالزبوري. "أنا أحب أن أرى الأطفال يكبرون,"يقول الأصدقاء. "الجزء الممتع بالنسبة لي هو ولادة المهرة ورفع لهم أن نراهم الذهاب إلى أول عرضهم." على مدى أكثر من عشرين عاما, وقال انه لم يتردد في سعيه لإنتاج جميلة, الخيول الرياضية. "أنا أحترم ذلك الأصدقاء تتمسك رؤيته الخاصة,"ويقول تيد. واضاف "انه يولد خارج قليلا, ولكن يستخدم في الغالب له الفحل الخاصة. أعطي له الفضل في وجود برنامج للتربية وليس فقط في أعقاب أحدث بدعة ".

مقالة نشرت في العالم لجمال الخيل العربية | 2018
عرض المقال كاملا هنا.

About Us

Today there are fewer and fewer long-term Arabian horse breeding programs, but Buddy Salisbury’s Congressional Farm Arabians in Westminster, Maryland, is one that continues to thrive. “When I got out of college and moved back to Maryland, I met Larry and Sherry Crow, who had an Arabian stallion and a few other Arabians,” says Buddy. “Now that I was done with school, I wanted to get back into horses. They put me in touch with Jim Hudson who is in Georgetown, Delaware. My wife and I bought ASA Mystify Me (High Mystic x Aeolian Darshan) from him. That was in 1996. We bred her to Larry and Sherry’s stallion VA Nadeem (Imperial Imdal x H Ansata Victoria) and had our first foal in 1997.”

Like many people, Buddy decided that since he had a mare he should purchase a stallion. What makes this farm’s story unique is that the stallion he chose formed the foundation of his breeding program. Seventeen years later Boomerang NA (Padrons Psyche x Bint Forteyna), at twenty years of age, is still siring beautiful halter-quality foals who go on to have successful performance careers. “After my divorce in 2000, I decided to do more breeding than showing. My true passion is the breeding. And the subsequent search for a stallion led me to Boomerang. I couldn’t be happier with him. He is twenty this year,” says Buddy. “When I purchased Boomerang in 2000 as a late two-year-old, he had already been Top Ten in halter at Scottsdale and Top Eight at the Buckeye, as well as Reserve Champion at two regional shows. Greg Gallun showed him as a three-year-old to a Top Ten in the 2001 U.S. National Futurity Colt class. That’s really where this craziness started.”

Boomerang NA was bred by Mike Nichols, who bought his dam on a trip to California. “When Mike Nichols decided to get back into the Arabian horse breeding business in 1995, he and I took a trip out to California,” says Mike’s longtime trainer Mary Trowbridge. “It was during the O.J. Simpson trial. His wife Diane Sawyer was out there interviewing O.J. and the lawyers. We went to several farms including Sheila Varian’s and Cory Soltau’s. Before we left Los Angeles, Diane said to me, ‘Please don’t let him buy anymore horses.’ Of course I didn’t have any control over that! Mike saw Bint Forteyna at Cory’s and was quite taken by her. He turned to me and said, ‘I just have to have her.’ At Sheila’s suggestion, Mike bred Bint Forteyna to Padrons Psyche. The resulting foal was Boomerang NA.”

Knowing that he needed mares that would complement his new stallion, Buddy bought a mare he thought would be perfect, Freedom Fame (Fame VF x Forever Krystal). “She is still alive today and is the  foundation mare of my herd,” says Buddy.

“Freedom Rang CFA (Boomerang NA x Freedom Fame), who is with Dale Brown, is the result of that cross. And I am breeding his full sister, Liberty Belle CFA, who is a regional halter champion. Her son Revolution CFA (by *Baahir El Marwan) is four years old and in training with Dale he’ll be shown this year in western pleasure junior horse. When I bred Revolution, I didn’t expect to get a western horse, but that’s what I got. And he is fantastic.”

One of the characteristics that sets apart successful Arabian horse breeders is their ability to objectively evaluate their stock. “I am realistic about my horses,” says Buddy. “I have to think about what they will be good at and where their talent lies. They have to fit into the market somewhere. That’s what I’m thinking when I first look at a foal. If you can look at your animals objectively, you can get somewhere.” Congressional Farm Arabian horses must be halter beautiful with athletic ability that will lead to a performance career. “I’m trying to produce pretty horses who can be successful in halter and then excel in western pleasure,” continues Buddy. “I’m a fan of western pleasure. They need to be big pretty horses who also have the mind and movement for performance — especially western.”

“I’ve known Buddy for a long time, having shown against him for many years,” says Ted Carson. “Several years ago he came to me and said that he would like me to present National contenders. We’ve been successful together, winning Top Tens and always coming close to getting a bigger prize, but our first National Championship came last year with Town Trinket CFA (Boomerang NA x Town Treasure), who won National Champion Half-Arabian Futurity Filly. I had been telling him that we had been close enough times that one day soon we would get over the hump. He’s been breeding horses and doing this a long time, so it was great for him to get that first National Championship. You have to be happy for  anyone who has hung in there as long as Buddy. And Buddy has bred all the horses that I have shown for him.” Adds Buddy, “I have a number of Top Tens, but that is my first National Champion. I was pretty excited about that win. And her sister went third in the Yearling Filly class at Nationals.”

In keeping with his belief that the horses he breeds must also have performance careers, Buddy has a successful association with western trainer Dale Brown. “I’m in Maryland and there aren’t many western trainers near me,” Buddy says. “For a couple years I asked around about western trainers. I heard nothing but good things about Dale. I approached him one year at Nationals because I knew that Freedom Rang CFA, who was a two-year-old at the time, was going to be a good western horse. I felt he had the mind for it, the athleticism and the pretty face. So, after U.S. Nationals that year, I sent him down to Dale’s place in Georgia to break.”

Dale cites Buddy as one of the best owners he’s ever done business with. “Buddy has never been to my farm, and I have never been to his place,” says Dale. “I see him at a show once in a while. He sends me pictures and videos of his horses, and we decide what he will send based on that. I appreciate the fact that he is always concerned with the horse’s longevity, so he lets me take my time. He prefers that I not push them too hard or go too fast. He wants them to go at their own pace.” Buddy adds, “I try to keep a horse or two with Dale all the time. Some are there just to break and sell, and some will eventually be shown under saddle by Dale.”

Buddy’s success in breeding and showing is a reflection of a clear vision and strategy. “Buddy has figured out a system that works for him,” says Ted. “His horses are shown by Phillip Wolfe and then the ones who will go on to Nationals come to me. When they are done with their halter careers he sends them to Dale Brown.”

Buddy breeds the kind of horse who is built to do the job — and in that way, they make Dale’s job easier. “I’ve had both Boomerang get and grandget,” says Dale. “The four-year-old I have, Revolution CFA, is by *Baahir El Marwan and out of a Boomerang NA daughter. They have all been good, soft movers. I like that they are strongly built and heavy-boned and well put together. Revolution is very handsome, with big jowls, a ‘hooky’ neck and a great hindquarter. He is built round behind with his hocks set well under him. The thing that helps me more than anything is low set hocks. When the hind cannons are long, it forces horses to go downhill. Boomerang is well built behind and that is reflected in his offspring. They all are going to be able to do something.”

Buddy’s marketing strategy is simple. And it has worked for him. “No matter what, there is always a market for a good solid performance horse,” says Buddy. “I don’t think there are as many people looking for a horse that can only do halter today. The market has shifted more toward horses that people can ride and have fun with. I get calls for good solid riding horses all the time. There is definitely a market for  quality horses. It’s harder than it used to be to sell them and you have to work at it. It is key to have good solid stock that people want. You must put money into getting them trained so that they will sell. I know that if I concentrate on producing better quality horses, I’m going to have a market for them. And I strive to improve my quality every year. I have seven foals coming in 2018, which will be my largest foal crop ever. I usually have three to four foals a year, but last year every mare I bred got in foal. Liberty Belle

CFA is in foal to Ever After NA and Vitorio TO. Miss Pryme Tyme CFA will be having foals by Trussardi and Exxalt. My Stival daughter will be having a Grand Commandd foal. There will be two Boomerang foals: one a full sibling to Miss Pryme Thyme CFA and the other out of a black straight Egyptian mare.”

Even though Buddy is a CPA with a successful accounting business, he is a very hands-on owner. “I feed every morning at 4:00 a.m. before I go to work. I have people who take care of the horses during the day. They bring them in and do the afternoon feeding. When I get home, I walk around and do a night check on everybody. And I do all the foaling. When that starts next month, I will be out in the barn until who knows when with the mares. Because I am an accountant, I get zero sleep in February and March — foaling and tax season overlap. I’m lucky that my mom lives next door and she helps me with the foaling. We take turns so we at least get a little nap.”

And no one loves their mares more than Buddy. “I have a five-acre field in the back for the retired mares,” he says. “Two Fame VF daughters and a Padrons Psyche daughter live there. They are the loves of my life. My foundation mare Freedom Fame is twenty-six years old. She acts like she’s two. It gives me a lot of satisfaction knowing that she has had such a long healthy life. And she has produced some beautiful foals.”

Breeding great Arabian horses is Buddy Salisbury’s passion. “I love to see the babies grow up,” says Buddy. “The fun part for me is the foaling and raising them to see them go to their first show.” For over twenty years, he has not wavered in his quest to produce beautiful, athletic horses. “I respect that Buddy sticks to his own vision,” says Ted. “He breeds out a little bit, but mostly uses his own stallion. I give him credit for having a breeding program and not just following the latest fad.”

Article published in The Arabian Horse World | 2018
View full article here.